ابحث عن ما تريد

تصليح مكيفات بالهفوف اسبلت وشباك

تصليح مكيفات بالهفوف

مركز تصليح مكيفات بالهفوف

مرحبًا بكم في مركز تصليح مكيفات بالهفوف المركز الأول المتخصص في صيانة وتنظيف وفك وتركيب المكيفات للمنازل والمؤسسات المختلفة وذلك من خلال أمهر الأيادي العاملة والمعدات والأجهزة الحديثة التي من خلالها نضمن لكم أفضل خدمة صيانة وتنظيف.

نخصص لكل عميل خدمة الصيانة بجدول زمني وفق المواصفات الخاصة بكل جهاز حيث أن هناك بعض أنواع المكيفات تحتاج إلى صيانة شهرية والبعض الآخر كل 6 شهور أو سنويًا ويتم التنسيق مع العميل أيضًا لتخصيص موعد محدد للصيانة.

نضمن لكم أفضل خدمة صيانة وذلك لأننا نمتلك خبراء صيانة وليس مجرد أشخاص عاديين بالإضافة إلى توفر جميع قطع الغيار لاستبدال القطع التالفة فنحن دائمًا على أتم الاستعداد لحل مشكلة العطل التي تواجه جهاز التكييف الخاص بك فمهما بلغ حجم العطل سنكون قادرين على تجاوز تلك المشكلة وبشكل نهائي دون أن يقابلك نفس العطل مرة أخرى.

نوفر لكم في مركز تصليح مكيفات بالهفوف خدمة فحص شاملة حتى يستطيع الفني تحديد الجزء التالف وعرض المشكلة على العميل قبل البدء في إجراءات الصيانة وحل المشكلة ولا شك على الإطلاق في حصولك على نتائج ممتازة 100% فقط كل ما عليك أن تقوم به أن تتواصل معنا في حال تعرض المكيف الخاص بك للتلف وستجدنا أمامك أينما كنت.

شركة صيانة وتصليح مكيفات بالهفوف.

اعتمدنا على جميع المقومات والمعايير من أجل التطور يومًا بعد يوم حتى أصبحنا أفضل شركة صيانة وتصليح مكيفات بالهفوف/ أصبحنا بعد فترة زمنية قصيرة أن نصبح الخيار الأول لكثير من العملاء بدون تردد أو تفكير وسوف نعرض لكم الآن أفضل المعايير التي ساعدت على تطور شركتنا:

  • فريق عمل متكامل بدايةً من أصغر فني وحتى أكبر مهندس صيانة جميعهم يمتلكون خبرات تفوق 25عامًا في التعامل مع جميع أنواع المكيفات.
  • يعتمد الفنيين في عملهم على أحدث المعدات والأجهزة لعمل فحص دقيق وشامل للمكيف والأجزاء الداخلية لضمان حصولك على خدمة صيانة لا تشوبها شائبة.
  • توفير جميع قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج ويأتي معها شهادة ضمان من مركز تصليح مكيفات بالهفوف لكي يضمن العميل حقه في الرجوع إلينا في أي وقت خلال فترة الضمان.
إذا كنت تبحث عن:   تصليح مكيفات بالدمام

قطع غيار المكيفات بكافة أنوعها.

  • نقدم لكم أقل وأرخص الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر وذلك لتوفير فرصة أمام أصحاب الدخل المحدود للحصول على الخدمات التي يقدمها المركز.
  • خدمة متوفرة ومتاحة طوال 24 ساعة حتى في أوقات الضغط وأوقات الإجازات والأعياد وذلك لأننا نمتلك مجموعة كبيرة من الفنيين والمعدات التي تجعلنا دائمًا على اتم الاستعداد فور تواصلك معنا.
  • الالتزام والمصداقية مع العملاء حيث نلتزم تمامًا بالموعد الذي يحدده العميل مع مسئول الدعم الفني الخاص بالشركة والسعر أيضًا وليس هناك أي إضافات أخرى على مبلغ الصيانة المُتفق عليه.
  • نعد الشركة الأكثر حصولاً على شهادات الجودة وذلك لأننا نتبع جميع المعايير والضوابط والاعتماد على أحدث الأساليب بدلاً من الطرق التقليدية والغير متخصصة التي من المؤكد أن يكون لها أضرار بالغة على المكيف الخاص بك.
  • نوفر لكم عدة أفرع في المملكة لتسهيل الوصول إليك بالإضافة إلى امتلاك أسطول من السيارات الحديثة التي تمكنا من الوصول إليك في حال عدم وجود فرع للمركز بالقرب منك.
  • الاستجابة السريعة والتواصل مع العملاء للرد على جميع الشكاوى المقدمة وذلك من خلال توفير أكثر من طريقة تواصل معنا سواء من خلال أرقام مركز تصليح مكيفات بالهفوف أو من خلال إرسال رسالة عبر صفحتنا على الفيس بوك أو الواتس آب.
  • محاولة تقديم الحلول والدعم لعملائنا للتخلص من العطل بشكل نهائي مع تخصيص زيارات دورية لعمل صيانة وفحص شامل والمتابعة مع العميل أول بأول للتأكد من سير الأمور بشكل صحيح وعدم وجود مشكلة من نوع آخر في التكييف.

طرق صيانة مكيفات بالإحساء.

نوفر لكم أفضل طرق صيانة مكيفات بالإحساء والتي تساعدك على توفير أموالك من خلال علاج العطل بشكل نهائي دون الحاجة إلى إهدار وقتك وأموالك من وقت لآخر على إجراءات الصيانة ونوفر للكوادر المهنية الخاصة بنا العديد من الدورات والبرامج التدريبية لرفع قدراتهم وإمكانياتهم في مواجهة أي عطل أو تلف لجميع أنواع وموديلات المكيفات.

إذا كنت تبحث عن:   شركة تصليح مكيفات بجدة

هناك بعض الخطوات التي يلتزم بها فريق العمل أثناء إجراء صيانة للمكيفات:

    • أولاً يتم فصل التيار الكهربي ليبدأ الفني بتنظيف زعانف المكثف وهي عبارة عن شرائح معدنية ضيقة ورفيعة والتخلص من الشوائب لرفع كفاءة المكثف لسحب الهواء بشكل جيد من خلال تلك الزعانف.
    • فرد الزعانف بعناية حتى لا تتعرض للكسر لإعادتها إلى وضعها الطبيعي والصحيح إذا ما وجد الفني أي انثناء أو التواء في تلك الزعانف.
    • ثانيًا فك المسامير لإزالة مروحة التبريد وإزالة الأسلاك التي تربط بين وحدة الضاغط ومحرك المروحة وذلك ليبدأ الفني بتنظيف شفرات وزعانف المروحة وذلك من أجل تحسين أداء وحدة المروحة على سحب الهواء وبمجرد الانتهاء من التنظيف يقوم الفني بإعادة تجميع وحدة الضاغط والأسلاك المعدنية الموجودة أعلى المروحة.
    • ثالثُا تغيير فلتر المكيف فمن الطبيعي أن يتم تغييره على الأقل مرتين في السنة وتركيب فلتر جديد وذلك لأن الفلتر يتراكم عليه الأوساخ والبكتيريا التي تجعل كفاءة التكييف أقل والهواء غير صحي.
    • أما إذا كان الفلتر بحالة جيدة يقوم الفني بتنظيفه فقط دون الحاجة إلى استبداله ووضعه مرة أخرى.
    • ثالثُا فحص الوصلات الكهربائية والأجزاء الداخلية والأنابيب إذا ما كان هناك تآكل في ماسورة الصرف أو تسريب بسبب تلف العازل وإعادة شحن غاز التبريد إذا تطلب ذلك وتركيب قطعة غيار جديدة إذا ما وجد الفني مشكلة بالغة تستوجب ذلك ولكنه في البداية يعرض الأمر على العميل وإخباره بالتكلفة حتى لا يشعر العميل بأنه أمام أمر واقع.
    • لا يقوم الفني بمغادرة منزل العميل إلا بعد التأكد من عمل المكيف بشكل صحيح وتجربته وعدم وجود أي مشكلة من نوع آخر.

محل تصليح مكيفات بالهفوف.

نوفر لكم محل تصليح مكيفات بالهفوف في عدة مناطق حتى تضمن الوصول السريع إليك فور تواصلك معنا ونقدم لكم جميع قطع الغيار والمعدات اللازمة لإنجاز الخدمة في أقل وقت دون الحاجة إلى نقل المكيف إلى مركز الصيانة ونقدم لكم أفضل خدمة تنظيف التي تزيد من كفاءة وأداء المكيف تجعلك ليس بحاجة لشراء مكيف جديد.

إذا كنت تبحث عن:   شركة صيانة مكيفات بجدة

يمتلك الفنيين لدينا خبرة طويلة ومهارة في إصلاح وصيانة المكيفات القديمة وتحسين أدائها وكأنك قمت بشرائها من جديد ولذلك إذا واجهت عطل من أي أو نوع أو تبحث عن خدمة صيانة معتمدة بأقل الأسعار قم بالاتصال على أرقام مركز تصليح مكيفات بالهفوف وسنصل إلى باب منزلك.

شركة صيانة مكيفات بالإحساء.

نقدم لكم في شركة صيانة مكيفات بالإحساء أفضل خدمة تصليح وتنظيف على يد العمالة الفنية المحترفة والمُدربة ونضمن لك الحصول على خدمة ممتازة لن تجد في مثلها في أي شركة أو مركز صيانة وذلك بشهادة جميع العملاء والمؤسسات التي تتعامل معنا فنحن اليوم أصبحنا علامة مميزة ورقم واحد في مجال صيانة أعطال وتنظيف المكيفات.

نقوم في مركز تصليح مكيفات بالهفوف بصيانة جميع أنواع المكيفات الاسبليت/ الشباك/ المركزية جميع الموديلات الحديثة والقديمة والقدرة على توفير جميع قطع الغيار التي تجعلك ليس بحاجة إلى إهدار وقتك والانتظار طويلاً حتى تجد قطعة الغيار المناسبة للمكيف الخاص بك.

أيهم أفضل مكيف سبليت أم مكيف شباك ؟

لكي تعرف أيهم أفضل مكيف سبليت أم مكيف شباك عليك أن تعرف أولاً الفرق بين أنواع المكيف لكي تتمكن من العثور على إجابة منطقية لهذا السؤال.

الفرق بين المكيفات الاسبليت والشباك والمركزية

بعد أن أصبحت المكيفات جزء أساسي من كل منزل ومؤسسة للتخلص من درجات الحرارة العالية التي لا تحتمل تحديدًا في دول الخليج العربي وهناك أنواع مختلفة من المكيفات دعنا نتعرف الآن على الفرق بين المكيفات الاسبليت والشباك والمركزية:

  • المكيف الاسبليت: من أكثر الأنواع شيوعًا وانتشارًا في معظم المنازل نظرًا لحجمه المناسب الذي يجعل تركيبه أمرًا سهلاً وهو مكون من قطعتين داخلية وخارجية ولن تشعر به أثناء التشغيل لأنه لا يصدر ضوضاء أثناء عمله.
  • المكيفات المركزية: يعد واحدًا من أقوى أنواع المكيفات ويتم تركيبه في الشركات والفنادق والمطاعم وغيرها من المؤسسات والأماكن الكبيرة وذلك لقدرته الفائقة على التبريد.
  • مكيفات الشباك: يعد هذا النوع الأقل انتشارًا في الوقت الحالي نظرًا لأنه معقد في التركيب ويصدر أصوات مزعجة ولكن هناك منازل تمتلك تلك النوعية من المكيفات فهي تحتاج إلى صيانة وتنظيف من نوع خاص ولذلك إذا تمتلك مكيف شباك عليك التواصل مع مركز صيانة وتصليح مكيفات بالهفوف المتخصص في جميع أعمال المكيفات.
شركة تصليح مكيفات بالاحساء

شركة تصليح مكيفات بالاحساء

شركة تركيب وتصليح مكيفات بالهفوف.

خدماتنا ليست مقتصرة فقط على الصيانة والتنظيف ولذلك اختيارك لشركة تركيب وتصليح مكيفات بالهفوف هو الخيار الأنسب لأننا نمتلك جميع المقومات والمعايير التي جعلتنا في مقدمة الشركات ذات الصلة وليس ذلك فقط فنحن الشركة الأولى التي اخترقت قواعد الأسعار من خلال تقديم عروض وخصومات تصل إلى 40% على جميع الخدمات التي نقدمها لكم.

إذا كنت تبحث عن:   تركيب مكيفات الاحساء

من اليوم لن تواجه أي عطل أو مشكلة مع مركز تصليح مكيفات بالهفوف ولا داعي للقلق لأن فريق العمل يتولى المهمة على أكمل وجه لتوفير أقصى درجة من راحة البال والطمأنينة لعملاء شركتنا، إذا كان العطل بسيطًا أو عطل جسيم فأننا دائمًا مستعدون لعلاج جميع الأعطال.

نقدم لكم خدمات صيانة منزلية دون الحاجة إلى نقل المكيف إلى المركز إلا إذا كان الأمر يستدعي ذلك وفق حجم العطل أو المشكلة وإذا تطلب الأمر ذلك فعليك أن تكون مطمئنًا لأنك في أيدي آمنة حيث يقوم المركز بتسليم العميل إيصال معتمد بموعد إعادة تسليم المكيف والمتابعة مع العميل حتى يتم استلامه للمكيف في غضون من 3 إلى 5 أيام بحد أقصى.

تركيب مكيفات سبليت بالإحساء.

إذا قمت بشراء مكيف جديد وتبحث عن خدمة تركيب معتمدة وموثوق بها تواصل في الحال مع شركة تركيب مكيفات سبليت بالإحساء والتي تمتلك تاريخ طويل وسمعة طيبة في توفير جميع الخدمات الخاصة بالمكيفات مثل الفك والتركيب والصيانة والتنظيف.

يمتلك فريق العمل خبرة في اختيار مكان مناسب لتركيب وحدات المكيف وفكه بشكل دقيق دون إلحاق ضرر أو تلف للأجزاء والقطع السليمة فإذا كنت ترغب في الانتقال من مكانك إلى مكان جديد أو ترغب في تغيير مكان المكيف من غرفة لأخرى تواصل معنا وسنصل إلى باب منزلك.

أفضل أنواع المكيفات بالإحساء.

قبل أن تتعرف على أفضل أنواع المكيفات بالإحساء عليك أن تعرف بأن هناك معايير مهمة عند اختيار المكيف مثل:

  • أولاً مساحة المكان لتحديد قوة التبريد.
  • ثانيًا عليك اختيار مكيفات بمدة ضمان حتى تتمكن من الرجوع إلى الشركة المصنعة في حال إذا ما وجدت أي تلف ناتج عن عيوب صناعة.
  • ثالثًا اختيار علامات تجارية تقدم خدمة ما بعد البيع حتى تتمكن من العثور على خدمة صيانة أو قطعة غيار إذا تعرض أي جزء من المكيف للتلف.
إذا كنت تبحث عن:   شركة صيانة مكيفات جازان

دعنا نذكر الآن أفضل أنواع المكيفات:

مكيف سبليت ال جي سمارت انفرتر 18000 وحدة

  • يتميز بقدرة بالغة على التبريد بنسبة 60% بالمقارنة بالأنواع الأخرى وفي أسرع وقت.
  • يحتوي على خاصية الواي فاي والتي تعد واحدة من أفضل مزايا المكيف التي تمكن المستخدم من التحكم في المكيف إذا كان خارج المنزل.
  • مزود بشاشة ذكية وريش ذهبية وخاصية التنظيف التلقائي.
  • يبلغ سعر المكيف 3000 ريال سعودي.

مكيف سبليت ماندو بلس 36000 وحدة

  • ستتمكن من خلال هذا المكيف في الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة في غضون دقائق بفضل القدرة البالغة التي يمتلكها.
  • يحتوي على خاصية تقليل استهلاك الطاقة.
  • ضبط تلقائي لدرجة الحرارة وفق درجة حرارة الغرفة.
  • مرشحات قوية تعمل على تنقية الهواء لتوفير بيئة صحية وآمنة.
  • يبلغ سعر المكيف حوالي 4150 ريال سعودي.

مكيف هام الذهبي سبليت 30000 وحدة واي فاي

  • مزود بخاصية الواي فاي التي تتيح لك التحكم بكل سهولة في خصائص المكيف من هاتفك.
  • أسرع وقت للتبريد من خلال خاصية التربو.
  • خاصية إيقاف التشغيل بعد وصول الغرفة إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  • مزود بوضعية النوم الهادئ/ مانع الثلج/ كاشف تسريب الفريون/ شاشة LED.
  • يبلغ سعر المكيف حوالي 3510 ريال سعودي.

طرق تنظيف المكيفات بالمنزل؟

سوف نعرض لكم طرق تنظيف المكيفات بالمنزل وآلية عمل فريق العمل الخاص بمركز تصليح المكيفات بالهفوف:

  1. فصل التيار الكهربي تمامًا عن المكيف.
  2. وضع مشمع بلاستيك أسفل المكيف لنزول المياه بداخله أثناء التنظيف بدلاً من انتشار الفوضى في الأرضيات.
  3. تنظيف الفلتر والأجزاء الداخلية باستخدام مضخة المياه المتخصصة لذلك.
  4. فك الوجه الخارجي للموتور للتخلص من الشوائب والأتربة.
  5. تنظيف الوحدة الخارجية وأنابيب الصرف للتخلص من الشوائب والأتربة باستخدام مركب كيميائي مخصص لذلك.
  6. تجفيف الأجزاء جيدًا قبل إعادة تركيبها مرة أخرى ورش محلول معقم على المروحة والمرشحات للتخلص من البكتيريا والجراثيم والاستمتاع بهواء صحي ونقي.
  7. يتم في النهاية وضع غطاء على الوحدة الخارجية لحمايتها من العوامل الخارجية والتعرض المباشر لأشعة الشمس.
إذا كنت تبحث عن:   تصليح مكيفات بالاحساء

ما هي أعطال المكيفات الشائعة ؟

سوف نعرض لكم الآن أعطال المكيفات الشائعة التي تقابل الكثير وأسبابها:

ضعف كفاءة التبريد للمكيف وقد يرجع سبب المشكلة إلى:

  • انسداد الفلتر.
  • تراكم الثلج بكمية كبيرة على المبخر.
  • ارتفاع درج الحرارة مما يؤدي إلى تآكل المحرك.

تآكل المحرك وتوقف عمل المبخر وقد يرجع سبب المشكلة إلى:

  • الاحتكاك الزائد مما يتسبب في انتشار رائحة تشبه الحرق عند تشغيل المكيف.
  • أو مشكلة في الكباستور.
  • مسمار مروحة التبريد يحتاج إلى التثبيت بشكل جيد.

توقف التبريد وسماع صوت ضوضاء وقد يرجع سبب المشكلة إلى:

  • ارتفاع درجة الحرارة وزيادة الضغط.
  • تعرض الوحدة لأشعة الشمس بشكل مباشر مما يؤدي إلى توقف عمل المروحة.
  • ربما يكون هناك عائقًا يمنع سحب الهواء مما يتسبب في إصدار ضجيج من المكيف.

تسرب المياه من المكيف وقد يرجع سبب المشكلة إلى:

  • انسداد خرطوم التصريف المسئول عن طرد المياه إلى خارج المنزل.

“إذا ما واجهت أي مشكلة من أي نوع في المكيف تواصل على أرقام مركز تصليح مكيفات بالهفوف واترك بقية الأمر علينا مع العلم جيدًا أن الشركة ليست مسئولة عن أي أرقام أخرى غير التي يتم عرضها أمامكم وليس لدينا أي صلة بشركات أو أشخاص تدعي بأنها تابعة لشركتنا وجميع فريق العمل لدينا يمتلك تصريح خاص باسم الشركة والرقم المسلسل منعًا لتعرضك للاحتيال من شركات أخرى”

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

ذات صلة

تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
تصليح مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات جازان
تصليح مكيفات بمكة
تصليح مكيفات بالاحساء
تركيب مكيفات الاحساء
شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة تصليح مكيفات بجدة
شركة تركيب مكيفات بجدة