ابحث عن ما تريد

صيانة غسالات اريستون بالرياض

صيانة غسالات اريستون الرياض

صيانة غسالات اريستون بالرياض من الأمور المهمة التي تنال إهتمام العديد من ربات البيوت، لمساهمة الغسالة في قدر كبيرة على التنظيف علاوة على التقنية العالية، مما يجعل لا غنى عنها بالمنازل بجانب كونها تسهل كثيراً في عملية الغسيل كما أنها توفر في إستخدام المساحيق والمياه ومنتجات النظافة المختلفة، ومن ثم تتيح الشركة أفضل خدمات الصيانة وتغيير كافة قطع الغيار بأسعار مميزة لكافة العملاء.

نبذة عن شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال صيانة الغسالات بشكل عام، علاوة على تمتعها بشهرة كبيرة بشهادة العملاء لإعتمادها على الكثير من الأساليب المتطورة في الكشف عن الأعطال.

علاوة على ذلك إستخدامها قطع غيار ذات ضمان وأصلية في حالة وجود تلف أي جزء بالغسالات، كما أنها تتيح خدماتها بأسعار حصرية مصحوبة بالعديد من التخفيضات والعروض المختلفة لجميع العملاء.

أفضل صيانة غسالات اريستون بالرياض

توفر الشركة كثير من الخدمات ذات الجودة الكبيرة علاوة على المميزات المختلفة والتي جعلتها تنال أفضلية عظيمة وشهرة واسعة خلال ارجاء المملكة بشهادة العملاء، كما أنها تحرص دائماً على إتاحة الخدمات عن طريق عمل تضم أفضل الفنيين والمهندسين أصحاب الخبرة الطويلة.

يتم إختيارهم بناء على عدد من المعايير وخضوعهم الإختبارات المختلفة ليكونوا محل ثقة الشركة، من حيث الإعتماد عليهم في تنفيذ الخدمات، علاوة على ذلك تمتلك مجموعة متميزة من المعدات والآلات التي تعمل بتقنيات حديثة تساعد بشكل أسرع في صيانة الغسالات.

كما أن لديها جميع القطع ذات ضمان، فضلاً عن قدرتها على صيانة كافة أنواع الغسالات دون إقتصار الأمر على ماركة اريستون، كما تمتلك فرق مجهزة بشكل كامل في الإنتقال إلى كافة المدن بالمملكة وإجراء الصيانة بالمنزل وإجراء الصيانة الدورية لكافة الغسالات.

لمساعدة العملاء على إبقاء جميع أجهزة أريستون جديدة ذات عمر إفتراضي طويل، دون إنفاق أي مبالغ كبيرة كما أنها تقوم بصيانة الغسالات وتغيير قطع الغيار.

إذا كنت تبحث عن:   شركة تصليح الغسالات بالأحساء

علاوة على أجرة اليد العاملة بأسعار مناسبة مصحوبة بتخفيضات كبيرة بالنسبة لبقية الشركات المنافسة، فضلاً عن الإحترافية في تنفيذ أعمال الصيانة وإتاحة العديد من التوكيلات والفروع التابعة للشركة للتسهيل على العملاء.

خدمات شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

تتعدد الخدمات المقدمة من قبل الشركة علاوة على الإهتمام بتطويرها من خلال إتباع العديد من الطرق الحديثة بواسطة فرق المهندسين والفنيين لمنع تكرار الأعطال ومن أبرز الخدمات ما يلي :-

خدمة صيانة غسالات اريستون فوق أتوماتيك

وتستخدم الشركة أدوات ومعدات متطورة تساهم في التعامل بشكل سهل مع أحدث موديلات الغسالات، علاوة على القدرة على التركيب الميكانيكي والقيام بتصميم الغسالات بشكل مختلف من قبل المهندسين.

كما أنها تقوم شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض بإجراء الصيانة للغسالات التي تعمل بطريقه فوق أوتوماتيكية حيث يكون الفني لديه إلمام بكافة الجوانب الفنية وطرق وأساليب الصيانة، والقدرة على تحديد العطل بصورة دقيقة لعدم عودة العطل مرة أخرى.

وتغيير قطع الغيار التالفة كما أنها تقوم بتزويد المهندسين بأحدث الأجهزة الخاصة بالفحص والقياس وإكتشاف الأعطال في غسالات فوق اتوماتيك، وتقديم تقارير بنتيجة الفحص والقطع المستبدلة علاوة على الضمانات ذات الفترات الطويلة وأسعار الخدمات الحصرية.

خدمة صيانة غسالات اريستون اتوماتيك

تقوم شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض بتنفيذ تلك الخدمات عن طريق فرق متخصصة يتم تدريبها على أيدي خبراء أجانب حتى يتم إكتشاف الأعطال خلال وقت سريع وإجراءات الصيانة اللازمة.

والقدرة على تغيير القطع التالفة دون إحداث أي خسائر أو تلفيات بالأجهزة، وبأسعار مناسبة لجميع العملاء خلال جميع الأوقات علاوة على التخفيضات والعروض المتعددة.

خدمة صيانة غسالات اطباق اريستون

تتيح شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض صيانة جميع الغسالات المخصصة لغسيل الأطباق سواء ذات الماركة أريستون أو الماركات الأخرى من سامسونج أو إل جي أو توشيبا أو غيرها.

بأسعار حصرية ومناسبة، علاوة على التعامل مع كافة عيوب غسالات الأطباق الناتجة عن سوء الإستخدام بسبب الأعطال الفنية.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات سامسونج بالرياض

خدمة الصيانة الدورية للغسالات

تتوفر فرق مجهزة تضم نخبة من المهندسين المتميزين أصحاب الخبرة العالية والفنيين الذين يقومون بإجراء الصيانة بصورة دورية لكافة غسالات اريستون، وتقديم تقارير بنتيجة الفحص للعملاء من أجل زيادة العمر الإفتراضي للغسالات وضمان فعاليتها في العمل.

خدمة الصيانة المنزلية للغسالات ذات الماركات المختلفة

 يوجد بشركة صيانة غسالات اريستون بالرياض فرق لديها خبرة  كبيرة في التعامل مع مختلف الغسالات الأخرى وعدم الإقتصار على الغسالات المصنعة من قبل شركة اريستون.

كما أنها تمتلك طواقم عمل تقوم بإجراء الصيانة للغسالات ماركة سامسونج وإل جي بالإضافة إلى توشيبا وويرلبول وغسالات هايسنس وغيرها، بجانب توفير قطع الغيار الأصلية لتلك الماركات.

وتغيرها في حالة حدوث تلف بها، كما أنها تقدم تلك الخدمات بأسعار حصرية مصحوبة بالعديد من العروض والتخفيضات المختلفة ولجميع العملاء.

خدمة إصلاح الأعطال وتغيير قطع الغيار التالفة

تتيح شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض مختلف أنواع الخدمات المتعلقة بالغسالات وتركيب كافة القطع التالفة بأخرى جديدة مصحوبة بفترة ضمان، فضلاً عن إعطاء العميل شهادة ضمان ذات مدة طويلة حسب نوع العطل.

خدمة الدعم الفني

توفر شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض فرقة مميزة تم تخصيصها للرد على كافة الإستفسارات الواردة من العملاء، بواسطة نخبة من الخبراء للتحدث مع العملاء ومعالجة الأعطال التي لا تحتاج إلى الذهاب لمراكز الصيانة.

صيانة غسالات اريستون بالرياض

صيانة غسالات اريستون بالرياض

توكيل صيانة غسالات اريستون بالرياض

تم إتاحة خدمات الصيانة علاوة على الدعم الفني لكافة أجهزة أريستون بمختلف مدن المملكة طوال أيام الأسبوع، من خلال الإتصال بخدمة العملاء وطلب فرق الدعم الفني التي تضم أفضل المهندسين المتخصصين في كشف الأعطال.

وإرسال مهندس صيانة متخصص من أقرب مركز خدمة خاص بالشركة أو توكيل لإجراء الصيانة المنزلية، بحيث لا يستوجب على العميل القيام بنقل الجهاز إلى الفرع أو التوكيل.

علاوة على ذلك التعامل بشكل محترف من قبل الفنيين مع الأجهزة بالإضافة لضمان لمدة عام على كافة القطع المستبدلة، والذي يكون عبارة عن ضمان حقيقي لمختلف القطع الأصلية، كما تتيح خدمات خلال 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع حرصاً على توفير الدعم الفني خلال أي وقت لكافة العملاء.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات اتوماتيكية بسيهات

مميزات شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

يوجد العديد من المميزات التي جعلت شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض تعتلي قمة الشركات المنافسة بمجال الصيانة والتنظيف، لكافة أنواع الغسالات وعدم الإقتصار على ماركة اريستون فقط ومن أبرز تلك المميزات ما يلي :-

  • إتاحة أفضل الخدمات على مدار جميع ساعات اليوم عن طريق خدمة العملاء وفرق الدعم الفني والرد على كافة الإتصالات وتنفيذها بأقصى سرعة ممكنة.
  • إتاحة خدمات صيانة متميزة عن طريق فريق العمل المكون من أفضل المهندسين والفنيين المتخصصون في جميع أعمال الصيانة بشكل شامل، علاوة على الخبرة والكفاءة العالية في تنفيذ الصيانة لكافة الغسالات.
  • توفير خدمة الصيانة المنزلية والعمل الفوري على تغيير أي قطع تالفة بأخرى جديدة مصحوبة بضمان طويل المدة.
  • تتيح لعملائها عدد مختلف وكبير من الخدمات بمجرد الإتصال على الأرقام التي توفرها.
  • تغيير كافة قطع الغيار التالفة في نفس الوقت ودون فرض أي تكاليف إضافية.
  • تمتلك الشركة أسطولاً يضم العديد من المعدات والسيارات المتطورة والمجهزة بكافة الأدوات المستخدمة في أعمال الصيانة.
  • تحرص بصورة مستمرة على تجديد العروض المقدمة للعملاء، وإتاحة التخفيضات ذات النسب المرتفعة في جميع شهور السنة.
  • إتاحة خدمات بأسعار حصرية مميزة تتناسب مع مختلف العملاء الجدد أو الدائمين مع الشركة.
  • تعتمد على مبدأ التخصصية في الصيانة من حيث تقسيم الفنيين والمهندسين طبقاً لنوع الأعطال كأعطال كهرباء أو الأعطال الفنية.

تصليح غسالات اريستون بالرياض

تتيح شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض العديد من المراكز الخاصة بخدمات التصليح، علاوة على تنفيذ الصيانة بشكل كامل بمنازل العملاء دون الحاجة للذهاب لمركز الصيانة.

كما أنها تملك نخبة من المهندسين أصحاب الخبرة والمدربين المتميزين والكثير من قطع الغيار الأصلية، فضلاً عن الضمانات المختلفة كما أنها تحرص على إتاحة طواقم عمل متميزة ذات مستوى مرتفع من الكفاءة المهنية، لتنفيذ الصيانة لمختلف أنواع الغسالات الأخرى وبأسعار مناسبة جداً لكافة العملاء.

إذا كنت تبحث عن:   تصليح غسالات بمكة

أعطال غسالات اريستون الشائعة

يوجد العديد من الأعطال التي تحرص شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض على توضيحها للعملاء، لتجنب تشغيل الغسالة في حالة حدوث أحد منها حفاظاً عليها من التلف ومنها ما يلي :-

  • الغسالة لا تعمل علاوة على عدم إتصالها بأي مصدر للتيار الكهربي ويكون بسبب غلق الغسالة بطريقة غير سليمة، لذا يجب التأكد من إغلاق الباب الداخلى للغسالة بالإضافة للباب الخارجي.
  • لمبة البيان الدالة على إتصال الغسالة بمصدر التيار الكهربي تكون مضيئة رغم أن الغسالة لا تبدأ دورة الغسيل المطلوب.
  • الغسالة فوق الأتوماتيك لا تعمل بالشكل المطلوب في برنامج الغسيل، بجانب صدور صوت زنة.
  • تقوم الغسالة بطرد المياه في نفس الوقت الذي تسحب فيه مياه أخرى.
  • الغسالة فوق الأتوماتيك تخرج الغسيل غير نظيف أو متسخ من الداخل.
  • لا تتوقف الغسالة عقب إنتهاء البرنامج عن العمل كما تعمل على إعادة البرنامج بشكل أوتوماتيكي من جديد.
  • تستغرق فترة طويلة خلال سحب الماء حتى تصل للمستوى المحدد من المياه لتنفيذ دورة الغسيل.
  • طرد الغسالة للمياه بصورة جزئية أو نهائية مما يعمل على بقاء الماء بصورة غير جيدة داخل الحلة بالشكل التالي لا تسحب المياه ولا تبدأ في تنفيذ دورة العصر.
  • أعطال تحدث في مختلف الغسالات الأتوماتيك اريستون وهو أن باب الغسالة لا يقوم بالفتح نهائياً.
  • دوران مروحة الغسالة اريستون في إتجاه واحد وعدم القيام بالدوران في كلا الإتجاهين.
  • إصدار صوت عالي خلال عصر الملابس.
  • سحب المياه بشكل تلقائي دون إي إتصال بأي مصادر للتيار الكهربي ودون تنفيذ أي برامج غسيل.

تركيب غسالات اريستون بالرياض

تقدم شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض فرق الدعم الفني التي تقوم بعمل ضبط مصنع لكافة الموديلات لغسالات اريستون، علاوة على الغسالات الأوتوماتيك كما تتيح تركيب وضبط غسالات فوق اتوماتيك.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات سامسونج بجدة

فضلاً عن إجراء ضبط مصنع في حالة إستمرار العطل بالغسالة، من خلال الإتصال بفرق الدعم الفني والتي من خلال الأكواد الخاصة بالغسالة، يتم إكتشاف العطل وإجراء فورمات بشكل كامل للغسالة، أي أعاده برمجة حتى يتم الإصلاح بشكل تام خلال وقت سريع.

رموز أعطال غسالات اريستون الأتوماتيكية

أصدرت شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض عددا من الرموز لإعطاء المعلومات الكافية للعميل عن أسباب الخطأ في الغسالات، والتي تؤدي إلى حدوث الأعطال ومن أبرز تلك الرموز الدالة على الأعطال ما يلي :-

  • الرمز F01 ويشير ذلك الرمز إلى وجود عطل في محرك الأقراص، مما يؤدي إلى فحص الإتصالات ومنع السماح بوصول أي رطوبة للمحرك والعمل علي التشغيل مرة أخرى، وفي حالة الفشل لا بد من إستبدال المحرك أو وحدة التحكم.
  • الرمز F2 ويشير إلى حدوث خطأ ناتج بسبب وحدة التحكم الإلكترونية، نتيجة بعض المعلومات المختلفة حول تشغيل المحرك مما يحتاج إلى فحص خاص بجميع الوصلات، فضلاً عن فحص دوران المحرك أو القيام بإستبدال الوحدة المتعلقة بالتحكم إذا لزم الأمر لحل المشكلة.
  •  الرمز F03 ويوضح أن هناك إنهيار في جهاز الإستشعار وهو أداة التسخين إذ يحتاج إلى التحقق من كافة الوصلات المتعلقة بالمستشعر سليمة أم لا، وفي حال إستمرار ذلك الخطأ لا بد من إستبدال جهاز الإستشعار.
  • الرمز F04  ويوضح إحتياج الغسالة إلى التحقق من آلية عمل الدائرة الكهربائية الموجودة بين وحدة التحكم والجهاز الخاص بالإستشعار، مما يسبب هذا الخطأ وفي حالة الفشل في عدم إصلاحه لا بد من إستبدال الدائرة الكهربائية.
  • الرمز F05 ويوضح بأن هناك مشكلة في المضخة الخاصة بتصريف المياه، لذا لا بد من فحص خرطوم الصرف والذي قد يكون به إنسداد، علاوة على فحص الإتصال بين كلاً من وحدة التحكم والمضخة، وفي حالة عدم تصليح ذلك العطل لا بد من فحص الجهد الكهربائي الخاص بالمضخة.
  • الرمز F06 ويبين أن هناك بعض المشاكل في الأزرار، لذا لا بد من فحص لوحة التحكم من أجل التخلص من التكسير الموجود باللوحة، وفي حالة الفشل ضرورة تغيير اللوحة بشكل كامل للقضاء على هذا العطل.
  • الرمز F07 ويبين ذلك الرمز أن السخان لا يقوم بعمله، لذا لا بد من فحص وصلات المستشعر الخاصة بتسخين المياه، وفي حالة وجود جزء تالف لا بد من إستبداله بشكل سريع.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات ميتاج بالرياض

بعض الأعطال التي تؤثر علي الغسالات الأتوماتيكية

  • الرمز F08 ويوضح أن هناك فشل أدى إلى تسرب الجهد، لذا لا بد من فحص الأسلاك فقد يكون هناك بعض الخلل بها.
  • الرمز F09 ويوضح وجود خطأ في الذاكرة العشوائية، لذا لا بد من القيام بإستبدال المراقب الحالي.
  • الرمز F10 ويشير إلى عدم وجود أي إشارات تربط بين هذا الإستشعار وكمية المياه بالغسالة، لذا لا بد من فحص المستشعر وكافة الوصلات الخاصة به، علاوة على وحدة التحكم بالغسالة.
  • الرمز F11 ويشير إلى إختفاء الجهد الكهربي الخاص بمضخة التصريف، أو وجود بعض الخلل في الأسلاك المتعلقة بوحدة التحكم والمتصلة بالمضخة.
  • الرمز F12 ويبين أنه من الضروري فحص الإتصال بين وحدة العرض وبين وحدة التحكم لمعرفة قابلية التشغيل وجميع الوصلات التي تصل ما بين المضخة ووحدة التحكم، علاوة على ضرورة إختيار المضخة المناسبة في حالة إستبدالها.
  • الرمز F13 ويشير إلى أهمية فحص الأسلاك بين المجفف والمستشعر، علاوة على أن هناك ضرر في جهاز التحكم سواء في الدائرة الكهربائية أو في دائرة إستشعار الحرارة الخاص بالتجفيف.
  • الرمز F14 ويوضح ذلك الرمز بأن هناك خلل في عنصر التسخين، علاوة على جهاز التحكم الخاص بالتجفيف.
  • الرمز F15 ويشير إلى وجود خلل في عنصر التسخين، مما يستوجب فحص اللوحة التي تربط بين جهاز الإستشعار والتسخين.
  • الرمز F16 ويبين أن هناك عطل في الأجهزة ذات التحميل الرأسي، لذا يتم قفل الإسطوانة.
  • الرمز F17 ويدل على أن هناك فتحة بمصدر التيار الكهربي الخاص بالباب، لذا لا بد من ضرورة قفل الباب بشكل جيد.
  • الرمز F18 ويبين أن هناك فشل في المعالجات الدقيقة، لذا لا بد من القيام بإستبدال وحدة التحكم.

فني صيانة غسالات اريستون بالرياض

تعتني الشركة دائماً بضم فريق عمل مميز من خلال عقد الكثير من الإختبارات للفنيين والمهندسين، عن طريق إختيارهم وفقاً للعديد من المعايير المهنية والأمانة علاوة على السمات الشخصية واللباقة في التعامل مع العملاء.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات في القطيف

لذا فإنها تهتم أن يكون فريق العمل لديها يقوم بدعم العملاء وإجراء الصيانة بشكل محترف، علاوة على تقديم كافة الخدمات بمختلف السبل الحديثة التي تضمن ثقة العملاء ورضاهم لجميع الموديلات، بالإضافة للغسالة ذات الحوضين.

مهندس مراكز صيانة غسالات اريستون بالرياض

يوجد بالشركة مهندسين متخصصين يتم توزيعهم بصورة مناسبة في كافة مراكز الصيانة نظراً لخبرتهم الكبيرة وكفاءتهم العالية بذلك المجال، علاوة على كون المهندسين بالشركة يتم طلبهم بشكل متخصص في كافة الأسواق.

بسبب تدريبهم التقني على أحدث الأدوات المتطورة المستخدمة في كافة أعمال الصيانة، كما أنهم يقومون بتجربة آلية العمل في الغسالة بعد الإنتهاء من صيانتها للتأكد من تنفيذ الصيانة بصورة صحيحة.

علاوة على ذلك يتم صيانة الغسالات الأخرى مثل دايو وإل جي وسامسونج بأسعار تتناسب مع كافة العملاء.

طرق صيانة غسالات اريستون بالرياض

تتبع الشركة مجموعة ممنهجة من الخطوات المدروسة بشكل مسبق، يتم إتباعها بدقة في تنفيذ الصيانة وإنجازها خلال وقت قياسي في شكل الخطوات التالية :-

  • يتم تلقي الإتصالات الواردة من قبل العملاء وتحديد نوع المشكلة والموعد المناسب مع العميل حتى يتم إجراء الصيانة.
  • إرسال طواقم العمل المكونة من المهندسين والفنيين المتخصصين في كشف وإصلاح الأعطال الفنية والكهربائية والذهاب للعميل في الموعد المحدد.
  • يتم الكشف على الغسالة لمعرفة نوع العطل وسرعة إتخاذ اللازم حفاظاً على وقت العميل وإيجاد حل سريع للمشكلة.
  • في حالة الأعطال البسيطة يتم إصلاحها وإعطاء العميل فترة ضمان قصيرة لتجنب حدوث العطل مرة أخرى.
  • في حالة وجود إحدى قطع الغيار التالفة يتم تغييرها من قبل الفنيين بقطع أصلية ذات ضمان لا تقل مدته عن سنة لإطمئنان العميل وتوطيد جدار الثقة بينه وبين الشركة.
  • كتابة تقرير تفصيلي بنتيجة الصيانة وتكاليفها علاوة على عمل خصم للعميل يتناسب مع قيمة التكاليف.
  • إجراء الصيانة الدورية بشكل مجاني للإطمئنان على مدى جودة تنفيذ الخدمة.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

صيانة غسالات اريستون بالرياض في المنزل

أتاحت الشركة العديد من الخدمات لتلبية كافة متطلبات العملاء والتي من أبرزها الصيانة بالمنزل، حرصاً على منع تحميل العميل للتكاليف الخاصة بنقل الغسالات إلى المراكز والفروع.

علاوة على توفير الفرق المجهزة من المهندسين والفنيين المتخصصين للذهاب إلى العملاء عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وفريق الدعم الفني، وبنفس الأسعار دون فرض أي تكاليف إضافية.

كما أنه يتم حصول العميل على شهادة معتمدة من قبل الشركة، توضح نتيجة الصيانة حتى يمكن رجوع العميل إلى الشركة في حالة إذا تكرر العطل.

كيفية الحفاظ على سلامة الغسالات بالرياض

يمكن المحافظة على مختلف الغسالات سواء ماركه أريستون أو غيرها عن طريق العديد من الأمور التي يتم إتباعها عند صيانة غسالات اريستون بالرياض كما يلي :-

  • الإعتناء جيداً بالغسالات المنزلية يساعد في رفع كفاءتها التشغيلية وحمايتها من جميع العوامل الأخرى كالصدأ أو التلف.
  • تنظيف الغسالات بماء مرتفع الحرارة بشكل نسبي علاوة على وضع المقادير المناسبة من بيكربونات الصوديوم المضاف إلى بعض من الخل الأبيض لنظافة جسم الغسالة من الداخل.
  • ضرورة المحافظة على الغسالة من الخارج ضد جميع عوامل الصدأ عن طريق تثبيتها بصورة جيدة على قاعدة معدنية لعدم وصول المياه لها.
  • تجفيف الغسالة بصورة جيدة من الخارج والداخل بعد الإنتهاء من جميع أعمال الغسيل مع ضرورة ترك الغطاء مفتوح لجفاف الغسالة.
  • في حالة الغسالات الأوتوماتيك يتم إستخدام كميات ملائمة من المسحوق طبقاً للتعليمات المدرجة بالدليل المرفق.
  • في حالة وجود أي توصيلات كهربائية غير سليمة لا بد على العميل من الإتصال بمراكز الصيانة حرصاً على سلامة الغسالة.
  • ضرورة فك الفلتر كل فترة لا تتجاوز شهرين وتنظيفه بصورة جيدة، لكي تؤدي الغسالة وظيفتها بالشكل المطلوب.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات دايو بالاحساء

صيانة غسالات اريستون بالرياض مع الضمان

تختلف فترات الضمان التي تضعها الشركة للعملاء، والتي يتم منحها حسب نوع العطل علاوة على العمر الإفتراضي للغسالة والذي يقوم بتحديده مركز الصيانة، كما أن الأعطال البسيطة غير المتكررة.

تكون فترة الضمان الخاصة بها أقل جداً من الأعطال الحساسة، حيث يمنح العميل فيها فترة ضمان طويلة من أجل زيادة الثقة وطمأنة العملاء.

نصائح شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

تتيح الشركة كثيراً من النصائح والإرشادات التي تعمل على مساعدة العملاء في الحفاظ على الغسالات وزيادة عمرها الإفتراضي ومنها ما يلي :-

  • الإستعانة بشركات متخصصة في صيانة الغسالات وعدم الإستعانة بالفنيين عديمي الخبرة منعاً لتلف الغسالة.
  • في حالة حدوث أي عطل بالغسالة ضرورة الإتصال على الشركة والإستفسار عن طبيعة العطل من خلال فريق الدعم الفني.
  • التواصل مع فرق الصيانة المنزلية وعدم الإنتظار حتى لا تتفاقم المشكلة أو يتسبب العطل الصغير بالغسالة إلى حدوث عطل.
  • ضرورة الإهتمام بمعرفة الأكواد الخاصة بالغسالة للمساعدة في إكتشاف العطل بسهولة.
  • في حالة توقف الغسالة رغم إتصالها بمصدر التيار الكهربائي لا بد من فصلها من الكهرباء وسرعة الإتصال بفريق الدعم الفني بالشركة.
  • ضرورة إجراء الصيانة الدورية الغسالات المنزلية كل فترة للكشف عن وجود أي خلل في آلية عملها وإكتشاف الأعطال بشكل مبكر.
  • تثبيت الغسالات على قواعد معدنية متساوية منعاً لإهتزاز الغسالة أو ملاحمة جسمها بالأرض، مما يتسبب في تآكلها وتعرضها لعوامل الصدأ.
  • تنظيفات الفلتر الخاص بالغسالة كل فترة قريبة لا تتجاوز شهرين لزيادة فعاليتها في العمل.

عروض وتخفيضات شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

تقوم شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض بإتاحة العديد من التخفيضات على كافة الخدمات لجميع العملاء دون تفرقة بين العملاء الدائمين مع الشركة أو العملاء الجدد في مختلف شهور السنة، علاوة على العروض المتعددة على كافة الخدمات والتي تتناسب مع طبيعة كل خدمة طبقاً لنوع الصيانة الذي يتم تنفيذه ومكان العميل وغيرها من العوامل.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات بمكة

أسعار شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

يتساءل الكثير من العملاء حول طبيعة الأسعار الخاصة بتكاليف الصيانة سواء الصيانة المنزلية أو الصيانة في مراكز الشركة، بسبب تكاليف الخدمات لذا تتيح الشركة لعملائها أسعار مناسبة لخدمات الصيانة بجميع أنواعها.

علاوة على تغيير قطع الغيار التالفة بأسعار مميزة وذات ضمان لفترات مختلفة لكي تتناسب مع مختلف العملاء، حيث تتبنى الشركة سياسة توطيد جدار الثقة مع العملاء ورضاهم بمختلف السبل قبل الإهتمام بعنصر الربحية.

أرقام شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض

يعتبر من أصعب العقبات التي تواجه العملاء عند حدوث الأعطال هو سرعة إستجابة الشركات لهم، لذا عملت شركتنا على توفير مختلف الوسائل من خلال الأرقام الهاتفية بالإضافة إلى البريد الإلكتروني والخطوط الساخنة.

علاوة على ذلك خصصت مجموعة من الخطوط الأرضية التي يتم الرد عليها من قبل طواقم متميزة من فرق الدعم الفني وخدمة العملاء، خلال جميع الأوقات باليوم وتلبية طلبات العملاء والحرص على سرعة توجيه طواقم العمل لمكان العميل.

خاتمة

لقد تناولنا الخدمات المقدمة من شركة صيانة غسالات اريستون بالرياض، فضلاً عن أبرز الأعطال التي تحدث في تلك الغسالات وأهم الرموز الدالة على هذه الأعطال، علاوة على ذلك العديد من العروض التي تتيحها الشركة بأسعار حصرية لجميع العملاء.

مقتطف

صيانة غسالات اريستون بالرياض واحدة من الخدمات المتعددة التي يمكن إتاحتها لكافة العملاء وبأسعار ملاءمة، بجانب الخدمات ذات الجودة الكبيرة التي يتم تنفيذها من قبل مهندسين وفنيين متخصصين خلال جميع الأوقات.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

ذات صلة

صيانة غسالات ميتاج بالرياض
صيانة غسالات ويرلبول بالرياض
تصليح غسالات بالمدينة المنورة
صيانة غسالة صحون اريستون بالرياض
صيانة غسالات سامسونج بالرياض
صيانة غسالات إل جي بالرياض
صيانة غسالات دايو بالاحساء
تصليح غسالات اطباق بجدة
تصليح غسالات اطباق بالرياض
صيانة غسالات بالدمام
شركة تصليح الغسالات بالأحساء
صيانة غسالات صحون بجازان
تحميل المزيد