ابحث عن ما تريد

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض من الأمور الضرورية التي حظيت بإهتمام العديد من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة، نظراً لطبيعة تلك الغسالات الحساسة التي تعمل بتقنيات متطورة، مما جعل الأشخاص يسرعون في اللجوء إلى شركتنا لكونها ذات خبرة كبيرة في إجراء كافة أشكال الصيانة حفاظاً على الغسالات من التلف، وتأديتها للخدمات بشكل متميز وبأسعار مناسبة علاوة على ذلك العروض المتنوعة والخصومات الكبيرة لكافة العملاء.

نبذة عن شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تمتلك الشركة خبرة عظيمة في التعامل مع كافة الأعطال الشائعة أو الأعطال التي قد تواجه العملاء بشكل مفاجئ، والتي تتسبب في توقف الغسالة عن العمل.

علاوة على إتاحتها لخدمات الصيانة خلال جميع ساعات اليوم دون تكاسل، وبأسعار حصرية تتناسب مع جميع فئات العملاء.

أفضل شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

حظيت الشركة علي شهرة كبيرة على مستوى المملكة بالإضافة إلى تمتعها بسمعة طيبة بشهادة العملاء لإتاحتها كافة الخدمات المتعلقة بصيانة جميع أنواع الغسالات بمختلف الأحجام والماركات، وعدم الإقتصار فقط على الغسالات المصنعة من قبل شركة ويرلبول.

كما أنها تملك أفضل المهندسين والخبراء التقنيين الذين يتعاملون بحرفية عالية مع مختلف الأعطال وخلال وقت قياسي، وعدم التسبب في تعطيل مصالح العملاء كما أن الشركة تمتلك معدات وآلات حديثة.

تحرص على شرائها من الدول المتقدمة للعمل على فك الغسالات وصيانتها بأحدث الأساليب، دون إحداث أي تلفيات بها علاوة على ذلك تقدم الشركة كافة خدمات الصيانة.

وتغيير القطع التالفة في الغسالات بأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء، فضلاً عن التخفيضات والعروض الكبيرة المقدمة وشهادات الضمان ذات الفترات المختلفة على مدار شهور السنة.

خدمات شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تتنوع الخدمات المتاحة من قبل الشركة علاوة على السعي نحو التطوير المستمر لتلك الخدمات، عن طريق إتباع كافة السبل الحديثة للصيانة من خلال المعدات والتقنيات المتطورة ومن أبرز خدمات الشركة ما يلي :-

خدمة تركيب غسالات ويرلبول

تستخدم شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض أحدث المعدات في فك وتركيب الغسالات سواء كانت جديدة والعمل على تجربتها وتدريب العميل علي كيفية التشغيل والإستخدام.

إذا كنت تبحث عن:   تصليح غسالات اطباق بجدة

أو في حالة تغيير العميل لمحل السكن وإتصاله بالشركة لتركيب الغسالة، كما أنها تتيح تلك الخدمة بأسعار مناسبة وخلال أي وقت عن طريق فرق الدعم الفني وفرق الصيانة المتنقلة بأسعار حصرية وملائمة.

خدمة الصيانة المنزلية

تتيح شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض طواقم من أمهر الفنيين في جميع الأقسام والمهندسين المتخصصين وخبراء الصيانة، لتنفيذ كافة أنواع الصيانة لمختلف الغسالات سواء المصنعة من الشركة أو الغسالات ذات الماركات الأخرى في المنزل.

دون إضطرار العميل لنقل الغسالة إلى مركز الصيانة أو إلى أحد التوكيلات والفروع التابعة للشركة، وتنفيذ الصيانة بشكل دقيق وسريع خلال وقت قياسي وبأسعار مناسبة، علاوة على القدرة على تغيير أي قطع تالفة في نفس الوقت بأخرى أصلية، وحل المشكلة بشكل سريع.

خدمة الصيانة الدورية

توفر شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض فرق الصيانة الدورية التي لديها الجاهزية الكاملة والإستعداد التام على التوجه نحو العميل في إي وقت بمجرد الإتصال، وإجراء كافة أشكال الصيانة بشكل تقني ومتخصص من خلال الفنيين والمهندسين.

علاوة على عدم تكبد العميل أي تكاليف إضافية مقابل الصيانة بالمنزل بل يتم تقديم الكثير من التخفيضات والعروض، فضلاً عن أتاحة الخدمة بأسعار مناسبة وشهادات ضمان خاصة بالأجزاء التالفة للغسالات والتي تم إستبدالها وفي نفس الوقت دون تعطيل العملاء.

خدمة عمل ضبط مصنع لغسالات ويرلبول

توفر شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض طواقم من أمهر الخبراء والمهندسين الذين لديهم القدرة على إجراء كافة أشكال ضبط المصنع لمختلف الغسالات وعمل فورمات لأنظمة التشغيل.

حتى تعمل بنفس الجودة والكفاءة التي كانت عليها سابقاً مما يساهم حل للمشكلة وتنفيذ برامج الغسيل بسرعة ورفع الكفاءة التشغيلية للغسالات، وبأسعار مناسبة دون إططرار العميل لنقل الغسالة لأحد توكيلات الشركة وتحمله المزيد من التكاليف.

خدمة إصلاح الأعطال وتغيير قطع الغيار التالفة

تتيح شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض جميع قطع الغيار الخاصة بالغسالات يتم تركيبها بواسطة الفنيين، كما أنها تقوم بجلب قطع الغيار الخاصة بالغسالات ذات الماركات الأخرى من التوكيلات التابعة لها.

إذا كنت تبحث عن:   شركة صيانة غسالات بجدة

وبأسعار مميزة، وتركيبها للعميل دون فرض أي رسوم إضافية مع تقديم العديد من التخفيضات والعروض المتنوعة.

خدمة الدعم الفني

تمتلك شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض فريق دعم فني على مستوى مرتفع من الخبرة والكفاءة، قادر على إجابة العملاء على كافة الإستفسارات وإصلاح الأعطال البسيطة من خلال المكالمات الهاتفية.

علاوة على العمل بشكل مستمر في جميع الأيام سواء الرسمية أو العطلات والإجازات وفي كافة ساعات اليوم، كما أن لديها موظفي خدمة عملاء يقومون بالرد على كافة الإتصالات لسرعة الإستجابة للعملاء وحل المشكلة.

تفوق غسالات ويرلبول في الرياض

تعتبر غسالات ويرلبول من الأنواع الشائعة بالمملكة بلا منازع، فضلاً عن تميزها بأحجامها المختلفة، وذلك ما لم يتواجد في باقي الغسالات الأخرى، علاوة على ذلك توجد الغسالات الديجيتال التي تتلاءم مع كافة الأغراض.

كما أن بها الكثير من الخواص المختلفة مثل خاصية منع كرمشة الأقمشة بالإضافة للغسيل المبدئي والشطف وخاصية الإيقاف المؤقت، ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد.

بل تم تزويدها بخصائص أخرى مثل لايف تايم سيستم وتعدد مراحل الغسيل من نقع الغسيل إلى شطف وأيضاً عصر وتنشيف، كما أن بها أقصر برنامج غسيل لا تتجاوز مدته 26 دقيقة.

مميزات شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تعددت المميزات التي جعلت الشركة تحصل على أفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة، وتحظى بشهرة كبيرة وسمعة حسنة لدى العملاء ومن بينها ما يلي :-

  • سرعة التواصل مع كافة العملاء خلال أي وقت لتنفيذ أعمال الصيانة وعدم التواني في ذلك.
  • إمتلاك الشركة لفرق كبيرة من العمال والفنيين والمهندسين القادرين على إجراء جميع أعمال الصيانة بشكل متميز ودقيق في كافة الأوقات.
  • عقد الدورات التدريبية المهنية والتقنية للمهندسين والفنيين بالشركة كل فترة لرفع كفاءتهم العملية مما جعلهم يتمكنون من مواجهة كافة المشاكل بشكل بسيط والتغلب على جميع الأعطال المستحدثة.
  • إتاحة العديد من الخدمات بتخفيضات كبيرة تتعدى حاجز ال 60 %.
  • توفير الكثير من العروض المتنوعة على كافة أعمال الصيانة لجميع الغسالات سواء المصنعة من قبل الشركة أو ذات الماركات الأخرى.
  • تمتلك أفضل المعدات والأدوات التي تعمل بتقنيات حديثة يسهل إجراء كافة العمليات من فك وصيانة وتركيب بشكل تقني وإحترافي مما يساهم في الحفاظ على الأجهزة.
  • تقدم صيانة غسالات ويرلبول بالرياض خدمات متعددة بأسعار حصرية لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمين معها.
  • فتح الكثير من المحالٌ والتوكيلات والمراكز الخاصة بالصيانة وقطع الغيار التابعة للشركة للتسهيل على العملاء.
  • توفر شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض فرق من الدعم الفني علاوة على موظفي خدمة العملاء على مدار شتى ساعات اليوم بشكل متواصل للتواصل مع العملاء.
  • تقديم شهادات ضمان مختلفة المدة حسب نوع العطل وماركة الغسالة والعمر الإفتراضي لها.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات بالرياض

محال صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

إهتمت الشركة بتلبية جميع مطالب العملاء والتي من أبرزها سرعة الإستجابة والتواصل معهم، لذا لم يقتصر الأمر على فتح العديد من الفروع والتوكيلات ومراكز الصيانة.

بل إنها قامت بفتح العديد من المحالٌ التابعة للشركة في جميع أنحاء الرياض وفي مدن المملكة الأخرى، لتسهيل إجراء الصيانة خلال أي مكان تابع للشركة بواسطة المهندسين والخبراء وفنيين الصيانة أصحاب المستوى المتميز بشكل متقن وخلال وقت قياسي وبأسعار تتلاءم مع جميع فئات العملاء.

أسباب اعطال غسالات ويرلبول

تحدث الأعطال نتيجة الكثير من الأسباب المتعددة والمختلفة طبقاً لكل نوع من الغسالات، علاوة على طبيعة الإستخدام الخاص بالعميل وغيرها ومن أهم أسباب الأعطال ما يلي :-

  • إنتهاء فترة الضمان الخاصة بالغسالة والتي تختلف حسب نوع وماركة الجهاز من سنة وحتى 10 سنوات، علاوة على سنة الصنع والموديل وبلد العميل مما يؤثر بشكل كامل على العمر الإفتراضي لها وقوة تحملها ويتسبب في حدوث الأعطال خلال أي وقت.
  • وجود تلف في جزء معين من أحد الأجزاء المكونة للغسالة سواء الداخلية أو الخارجية، مما يؤثر على العمر الإفتراضي لها بصورة عامة.
  • سوء إستخدام الغسالة والذي يكون ناتج عن الإستعمال غير الصحيح أو تحميل الغسالة أوزان أكثر من طاقتها، علاوة على تنفيذ العمليات المتتالية مما يتسبب في الضغط بشدة على موتور الغسالة وإرتفاع درجة حرارته ينتج عنه الإحتراق أو وجود تلف بالأجزاء الداخلية والتسبب في عطل.
  • ترك الغسالة فترة طويلة بغير إستخدام مما ينتج عنه حدوث الصدأ بالهيكل الداخلي، علاوة على تلف الأسلاك والوصلات الداخلية.
  • نقل الغسالة من مكان لآخر مع عدم الإستعانة بالدعم الفني للشركة ينتج عنه التركيب بصورة غير صحيحة أو بطريقة غير سليمة، وحدوث تلف بأحد الأجزاء أو القطع الداخلية أو إصطدامها ببعضها البعض خلال عملية النقل وهي غير مصممة لتحمل تلك الصدمات مما يتسبب في الأعطال.
إذا كنت تبحث عن:   شركة صيانة غسالات ال جي جدة

مهندس صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

وفرت الشركة أفضل المهندسين القادرين على إصلاح كافة الأعطال بشكل متميز وبحرفية عالية خلال وقت قليل، بالإضافة إلى الإعتماد على أساليب وتقنيات متطورة في الفك والتركيب الميكانيكي للغسالات.

حفاظاً على عدم إتلاف أي قطع بها كما أنها حرصت على إختيار مهندسيها وفقاً لمجموعة من المعايير المتخصصة من حيث الخبرة والكفاءة والخضوع للدورات التدريبية المختلفة، علاوة على اللباقة في التعامل مع العملاء والسمعة الطيبة نظراً لكونهم الواجهة الأمامية للشركة.

علاوة على ذلك تهتم بعقد الدورات التدريبية للمهندسين لرفع كفاءتهم المهنية، والإشتراك في برتوكولات التعاون المشترك مع أحدث الشركات العالمية بمجال التكنولوجيا بشكل دائم.

تصليح صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تصليح صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

أبرز الأعطال الشائعة في غسالات ويرلبول

يوجد العديد من الأعطال المنتشرة بكثرة في غسالات ويرلبول والتي يلجأ العملاء عند حدوثها إلى التواصل مع شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض لإجراء الصيانة ومن أبرزها ما يلي :-

  • عدم عمل الغسالة عقب توصيلها بمصدر التيار الكهربائي.
  • الغسالة لا تقوم بعملية سحب المياه.
  • الغسيل المطلوب تنظيفه يخرج متسخ حتى بعد إنتهاء البرنامج الخاص بالغسيل.
  • عدم قدرة الغسالة على الغسل والشطف أو حتى العصر بشكل جيد.
  • وجود كمية مياه غير طبيعية في الحلة عقب إنتهاء برنامج الغسيل.
  • إصدار الأصوات العالية خلال مرحلة العصر والتي يعد من أشهرها صوت الكركبة والإهتزاز بشدة.
  • توقف الغسالة بشكل مفاجئ أثناء تنفيذ برنامج الغسيل.
  • باب الغسالة لا يقوم بالغلق أو الفتح بشكل جيد أو بصورة تامة.
  • عدم حدوث أي دوران للحلة خلال تنفيذ برنامج الغسيل.
  • وجود الصدأ أو ما يسمى بالبروما في الهيكل الخارجي الخاص بالغسالة.
  • سقوط الحلة من الغسالة أثناء عملها.
  • الإهتزاز الشديد خلال عملية الغسيل وإصدار أصوات مزعجة.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات بالدمام

فني صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تمتلك الشركة طواقم عمل متميزة تضم أفضل الفنيين المتخصصين في مواجهة إصلاح كافة الأعطال سواء التقنية أو الكهربائية أو أعطال سوء الإستخدام أو عيوب الصناعة، كما حرصت على تبني مبدأ التخصصية في العمل.

كتقسيم الفنيين العاملين لديها إلى فرق، تقوم كلاً منها بإجراء نوع معين من الصيانة وعند إتصال العميل يتم إرسال فني من كل قسم، إضافة إلى مهندس متخصص لإجراءات صيانة بشكل مميز وإعطاء العميل شهادة ضمان تختلف مدتها طبقاً لنوع العطل وحسب نوع الغسالة وعمرها الإفتراضي.

علاوة على تقرير مفصل يبين نتيجة الفحص والصيانة من قبل المهندس الموجود مع الفنيين، وإبداء بعض النصائح والإرشادات إلى العميل لتجنب تكرار العطل مرة أخرى، كما أن شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض.

تتيح تلك الأعمال بشكل مستمر وخلال جميع الأيام في الأسبوع دون أجازات وبأسعار ملاءمة لكافة العملاء، علاوة على العديد من التخفيضات على كافة أعمال الصيانة.

رموز الخطأ للأعطال العامة في غسالات ويرلبول ذات التحميل الأمامي وحل مشاكلها

تتميز غسالات ويرلبول بالعديد من المميزات والتي من أبرزها إظهار الغسالة لكود يبين مدى الخطأ على الشاشة الرقمية الخاصة بها، والذي يفسر شيء معين أو عطل لتنبيه الأشخاص لإيجاد حل له ومن أبرز تلك الأكواد ما يلي :-

  • الرمز dET ويعني أنه لا توجد منظفات في الوعاء الخاص بالغسالة، لذا لا بد من التحقق من ذلك كما أنه يتم ظهور ذلك الكود في حالة وجود جرعة واحدة من مواد التنظيف، أو إدخال خرطوشة المنظفات بطريقة غير صحيحة.
  • الرمز Int ومعناه إيقاف الدورة بشكل مؤقت أو إلغائها ويظهر ذلك الخطأ بسبب إستغراق الغسالة أكثر من 20 دقيقة إلى 30 في عملية التنشيف والتصريف، لذا لا بد من الضغط على الزرار الخاص بالإيقاف المؤقت مرتين ثم الضغط مرة واحدة على زر الطاقة ،وفي حالة الفشل يتم فصل الطاقة بصورة مؤقتة لمدة دقيقة واحدة.
  • الرمز rL أو F34 ومعناه وجود بعض الأشياء بالحلة خلال دورة التنظيف، لذا لا بد من إزالة كافة العناصر الموجودة بالحلة والقيام بإعادة تشغيل الدورة.
  • الرمز Sud أو Sd ويرمز لوجود رغوة صابون كثيرة بالغسالة، مما يؤدي إلى عدم قدرة الغسالة في تدوير الماء في ظل هذه الرغوة، لذا لا بد من إستخدام منظف ذات كفاءة عالية يتناسب مع طبيعة عمل الغسالة.
  • الرمز F5 E2 ويرمز إلى أن باب الغسالة لا يغلق بشكل طبيعي، لذا لا بد من التأكد من عدم وجود أي شيء يسد الباب أو يجعله لا يغلق بشكل كامل.
  • الرمز F7 E1 ويشير إلى وجود خطأ خاص بإستشعار سرعة المحرك، لذا فإن المحرك لا يقوم بتحقيق السرعة المطلوبة أثناء الدورة، ويتم علاج تلك المشكلة من خلال أزاله كافة براغي الشحن الخاصة بالغسالة والضغط على أمر الإيقاف المؤقت مرتين ثم على زرار الطاقة مرة واحدة، حتى يتم مسح الرمز وذلك بسبب تحميل الغسالة أكثر من طاقتها.
  • الرمز F8 E1 أو  LO FL ويرمز إلى أن الغسالة بها إنخفاض في تدفق المياه، لذا لا بد من التحقق من مصدر المياه المنزلي وفحص خراطيم المياه المتصلة بالغسالة فقد يكون بها قطع أو خلل.
  • الرمز F8 E2 ويشير إلى أن هناك مشكلة بنظام الموزع، لذا لا بد من التحقق من خرطوشة المنظفات فقد تكون مسدودة بالمنظفات.
  • الرمز F9 E1 ويبين أن أوقات التصريف الخاصة بالمياه أطول من المتوقع، لذا لا بد من فحص خرطوم التصريف بشكل جيد.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات اريستون بالرياض

رموز الخطأ في غسالات ويرلبول ذات الموديلات عالية الكفاءة

تنقسم أكواد ورموز الخطأ في غسالات ويرلبول إلى قسمين فما تم ذكره سابقاً هي الأكواد العامة، أما تلك الأكواد فهي التي إعتمدتها شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض لموديلات معينة ذات كفاءة خاصة كما يلي :-

  • الرمز (F/H) ويعني أن هناك مشكلة في عملية تعبئة المياه، لذا لا بد من التحقق من كافة الصمامات الخاصة بالغسالة أو أن هناك مشكلة في السيفون المرتبط بتصريف المياه.
  • الرمز F02 (FA) ويشير إلى وجود مشكلة خاصة بتصريف المياه بشكل بطيء، لذا لابد من إزالة الرغوة المتسبب بها الصابون الزائد حتى تتمكن الغسالة من تصريف المياه.
  • الرمز F03 (FP) ويبين وجود مشكلة في عملية إستهلاك الماء، لذا لابد من فحص مسار الصرف والعمل على إزالة الأوساخ وتصليح كافة الأجزاء التالفة، علاوة على تنظيف الفلتر الخاص بالمضخة وفي حالة الفشل في إيجاد حل يتم التحقق من عدم وجود أي مشاكل في وحدة التحكم.
  • الرمز F04 ويشير إلى مشكلة في عملية تسخين المياه، لذا لا بد من فحص دائرة التحكم الموجودة في جهاز إستشعار الحرارة والقيام بإستبدال أي أجزاء تالفة به.
  • الرمز F05 ويشير إلى وجود فشل في المستشعر الخاص بالحرارة، لذا لا بد من فصل الغسالة وفحص وصلات الأسلاك وفي حالة الفشل يتم إستبدال جهاز الإستشعار.
  • الرمز F06 ويشير إلى فشل في المقياس الخاص بسرعة دوران المحرك، لذا لا بد من فصل الغسالة والتحقق من كافة الوصلات الكهربائية والأسلاك التي تربط بين المحرك في لوحة التحكم، والمحرك القائد فقد يكون هناك عطل ما.
  • الرمز F07 ويوضح وجود مشكلة بلوحة التحكم الخاصة بالمحرك، لذا لا بد من إستبدال كافة الأجزاء التالفة في تلك اللوحة.
  • الرمز F08 يشير إلى وجود إنقطاع في أحد الأسلاك المتعلقة بالسخان أو وحدة التحكم الكهربائية أو حدوث عطل في مستشعر الحرارة، لذا لا بد من فحص كافة الوصلات وإستبدال الأجزاء التالفة.
  • الرمز F09 ويشير إلى تدفق ذائد في المياه، لذا لابد من فحص آلية عمل المضخة والتحقق من التصريف وصماماته التي تدخل المياه للغسالة.
إذا كنت تبحث عن:   تصليح غسالات بالمدينة المنورة

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض في المنزل

حرصت الشركة على توفير كل سبل الراحة للعملاء وعدم تكبدهم المزيد من الوقت والجهد، المبذول في عملية نقل الغسالات إلى مراكز الصيانة التابعة للشركة أو التوصيلات لذا تم إتاحة الفرق القادرة على تنفيذ الصيانة.

وتصليح مختلف الأعطال بشكل تقني متخصص، كما أنها وفرت نخبة من أفضل المهندسين والفنيين بمختلف الأقسام سواء فنيين الأعطال الكهربائية أو الفنيين التقنيين أو فنيين الضبط والتركيب، من أجل جعلهم جاهزين بشكل كامل.

للإنتقال خلال أي وقت وفي أي ظروف إلى العميل وإجراء الصيانة اللازمة بأسعار مناسبة، بل لم يقتصر الأمر على ذلك الحد بل أتاحت شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض تلك الخدمة إلى كل المدن خارج الرياض، وبأسعار حصرية فضلاً عن العديد من العروض والتخفيضات.

خطوات صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

يتم تنفيذ أعمال الصيانة عن طريق عدد من الخطوات المدروسة بصورة مسبقة لتسهيل سير الأعمال، وخروج الخدمة بدقة كبيرة في شكل الخطوات التالية :-

  • بعد إتصال العميل بالشركة والرد عليه من خلال فرق الدعم الفني وموظفي خدمة العملاء، يتم تسجيل اسم العميل وتحديد الموعد الذي يتناسب معه لإجراء الصيانة.
  • إرسال طواقم عمل تضم أمهر الفنيين والمهندسين المتخصصين في إكتشاف الأعطال وإجراء كافة أعمال الصيانة لمختلف الغسالات.
  • يعمل المهندسون بواسطة عدد من الأجهزة على إختبار طريقة عمل الغسالة لمعرفة مكان العطل، والوقوف بشكل محدد على القطع التالفة حتى يتم تغييرها.
  • يقوم الفنيون بفك الغسالة وتنظيفها بصورة جيدة وتنظيف الفلتر الموجود بها، وإجراء صيانة شاملة لكافة أجزائها.
  • في حالة وجود قطع غيار تالفة يقوم الفنيون بإستبدالها بأخرى جديدة يتم جلبها من التوكيل التابع للشركة، في حالة إذا كانت الغسالة من ماركة أخرى مختلفة وبأسعار ملاءمة.
  • يتم تركيب كافة قطع غيار الغسالة مرة أخرى وتجربتها قبل تسليمها للعميل.
  • كتابة تقرير مفصل عن نتيجة الفحص والصيانة يتم إمضاءه من قبل المهندس المختص وتسليمه للعميل ليبين العيوب التي تسببت في الأعطال وكيف يمكن تجنبها.
  • إعطاء العميل فاتورة مختومة من شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض مصحوبة بشهادة ضمان لكافة القطع المستبدلة، علاوة على قيمة التخفيضات التي يتم إتاحتها للعميل.
  • إرسال فرق صيانة دورية تقوم بإختبار آلية عمل الغسالة كل فترة، بعد تحديد موعد مسبق مع العميل للإطمئنان على تنفيذ الخدمة وبشكل مجاني.
إذا كنت تبحث عن:   شركة تصليح الغسالات بالأحساء

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض مع الضمان

تتكرر الأعطال عند الكثير من الأشخاص نتيجة سوء الإستخدام أو بسبب عيوب صناعة، لذا تهتم الشركة بتقديم شهادات الضمان متباينة المدة إلى كافة العملاء على جميع أنواع الصيانة بإختلاف موديل الغسالات وماركتها.

حرصاً على عدم تكليف العميل المزيد من المصروفات في حالة وقوع العطل مرة أخرى خلال فترة الضمان، كما أنها تتيح الصيانة بشكل مجاني دون أي تكاليف أخرى.

علاوة على ذلك شهادات الضمان على كافة القطع التالفة التي يقوم الفنيين بتغيرها أثناء أجراء الصيانة لتجنب عدم تأدية هذه القطع عملها بكفاءة أقل.

طرق المحافظة على غسالة ويرلبول

تنصح شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض عملائها بمجموعة من الإرشادات للمحافظة على الغسالة وزيادة عمرها الإفتراضي كما يلي :-

  • الإستعانة بالشركة في حالة تركيب الغسالة بعد نقلها من مكان لآخر أو في حالة صيانتها أو تغيير إحدى قطع الغيار منعاً للإعتماد على فنيين غير مؤهلين أو عديمي الخبرة.
  • تنظيف الغسالة من خلال عمل دورة خل بشكل مستمر كل فترة، عن طريق الخل والماء فقط.
  • تغطية الغسالة بشكل جيد من الخارج للمحافظة عليها من جميع أشكال التآكل أو البارومة أو الصدأ.
  • تخصيص مكان محدد للغسالة وعدم نقلها من مكان لآخر لحمايتها من الصدمات التي تتسبب في تلف القطع الداخلية بها.
  • ضرورة فصل الفيش الخاصة بمصدر التيار الكهربائي عند إنقطاع الكهرباء والعمل على توصيلها مرة أخرى بعد عودة التيار بفترة خمس دقائق بحد أدنى.
  • ضرورة فصل الفيش الخاصة بالتيار الكهربائي في حالة عدم الغسيل أو عقب إنتهاء الغسيل، وعدم تركها في مقبس الكهرباء.
  • ضرورة الإنتظار لمدة تتراوح نحو 5 دقائق عقب إنتهاء برنامج الغسيل حتى يمكن القيام بفتح باب الغسالة.
إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات بمكة

عروض وتخفيضات شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تتيح الشركة عدد كبير من العروض على كافة أعمال الصيانة لمختلف أنواع وأحجام الغسالات خلال جميع شهور السنة، علاوة على التخفيضات الكبيرة لكافة العملاء الجدد والدائمين مع الشركة وإتاحة الخدمات بأسعار ملائمة لجميع فئات العملاء وبشكل متميز.

أسعار شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

يعتبر من الأمور التي تقلق العملاء عند التعامل مع شركات الصيانة الخدمة غير الجيدة والأسعار الباهظة، لذا يلجأ العديد منهم إلى الإستعانة بفنيين عديمي الخبرة لتوفير التكاليف.

لذا حرصت الشركة على المحافظة على الغسالات وإتاحة كافة خدمات الصيانة بأسعار مناسبة، بواسطة فريق متخصص من الفنيين والمهندسين، علاوة على إعطاء شهادات الضمان للعملاء للإطمئنان على جودة الخدمة.

أرقام شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض

تتيح الشركة الكثير من الأرقام الأرضية والهاتفية علاوة على البريد الإلكتروني الموجودة بموقع الشركة، فضلاً عن الخطوط الساخنة التي يتم الرد عليها بواسطة فريق الدعم الفني وخدمة العملاء، في جميع ساعات اليوم دون إنقطاع وخلال أيام الأسبوع كلها.

خاتمة

لقد تناولنا أبرز خدمات شركة صيانة غسالات ويرلبول بالرياض، فضلاً عن الأكواد التي تدل على وجود خطأ بتلك الغسالات، وأبرز التخفيضات التي تتيحها على كافة خدماتها.

مقتطف

صيانة غسالات ويرلبول بالرياض واحدة من الخدمات الميزة المقدمة من شركتنا بأسعار ملائمة، والمصحوبة بتخفيضات وعروض متنوعة علاوة على تنفيذ تلك الخدمات عن طريق فرق من أفضل المهندسين المتخصصين والفنيين.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

ذات صلة

صيانة غسالات اريستون بالرياض
صيانة غسالات ميتاج بالرياض
تصليح غسالات بالمدينة المنورة
صيانة غسالة صحون اريستون بالرياض
صيانة غسالات سامسونج بالرياض
صيانة غسالات إل جي بالرياض
صيانة غسالات دايو بالاحساء
تصليح غسالات اطباق بجدة
تصليح غسالات اطباق بالرياض
صيانة غسالات بالدمام
شركة تصليح الغسالات بالأحساء
صيانة غسالات صحون بجازان
تحميل المزيد