ابحث عن ما تريد

تصليح غسالات بالرياض

تصليح غسالات بالرياض

تصليح غسالات بالرياض أفضل مركز تصليح غسالات جميع الموديلات وبأقل الأسعار

إذا كنت تبحث عن مركز تصليح غسالات جميع الأنواع نصف اوتوماتيك وفوق اوتوماتيك أو فول اوتوماتيك وغسالات الصحون جميع الموديلات بخدمات عالية الجودة وأسلوب محترف عليك التواصل معنا بدون تردد لأننا المركز الأول والأشهر في تقديم خدمة سريعة وعلى أكمل وجه.

مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية والتي تحمل ضمان لمدة 10 سنوات حتى تتمكن من الرجوع إلينا في أي وقت إذا واجهت عطل أو مشكلة مرة أخرى ولكن هذا الأمر من النادر أن يحدث لأننا نمتلك أفضل الكوادر المهنية التي تحمل خبرات طويلة وتتميز بالكفاءة في تقديم خدمة لن تجد مثلها في أي مركز آخر.

يتمكن فريق العمل الخاص بنا من الوصول إلى مكان العطل وإصلاحه بكل سهولة وتوفير جميع الحلول الفعالة لإنقاذ الغسالة من التلف التام والحاجة إلى تغييرها فإذا تعرضت الغسالة لعطل أو توقفت عن العمل بشكل مفاجئ تواصل معنا وقم بتقديم شكوى وسيصل إليك فريق الدعم الفني في غضون ساعة، ولا داعي للتفكير في تكلفة الصيانة لأننا نوفر لكم أفضل الأسعار والخصومات.

أفضل مركز تصليح غسالات الرياض

لعلك تسأل نفسك الآن لماذا نعتبر أفضل مركز تصليح غسالات الرياض ؟ وهل هناك الأفضل ؟ هل ستحصل على خدمة صيانة بالجودة والشكل الذي تتوقعه أم ستجد نفسك بعد ذلك دفعت أموالك بدون فائدة ؟

نمتلك فريق عمل متكامل من المهندسين والفنيين مُدرب لإصلاح جميع أنواع الأعطال والوصول إلى التلف وإصلاحه.

كما نقوم بأعمال الصيانة والتصليح في المنزل دون الحاجة لنقل الغسالة إلى المركز وهذا يعد سلاح ذو حدين منها نحافظ على أجزاء الغسالة السليمة من الكسر أو التلف ومن الناحية الأخرى نقوم بالخدمة أمام العميل.

إذا كنت تبحث عن:   تصليح غسالات اطباق بالرياض

نوفر لكم خدمة الصيانة على مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا وفي الأعياد والإجازات  فنحن جاهزون في أي وقت لحل مشكلة العطل التي تواجهك.

ضمان علي صيانة الغسالات الأتوماتيكية

نوفر شهادة ضمان على جميع قطع الغيار التي نقوم بتركيبها والمتابعة مع العميل بصفة دورية للتأكد من عدم ظهور مشكلة أو عطل مرة أخرى.

نعتبر مركز الصيانة الأول الذي يقوم بإصلاح جميع العيوب والتلف بشكل سريع وخدمة فوق الممتازة وأسعار لم يتوقعها العميل وذلك لأننا نهدف لتوفير كافة سبل الراحة للعميل وكسب ثقته بنا.

كما نوفر لكم أسعار وخصومات هائلة تصل إلى 25% حرصًا منا على جعل خدماتنا متاحة أمام جميع الشرائح والفئات بعيدًا عن الأسعار الخيالية المبالغ فيها التي تضعها مراكز الصيانة الأخرى.

نوفر لكم أيضًا خطوط هواتف عادية بدلاً من الخطوط الساخنة وفريق دعم فني للرد على جميع الاستفسارات والرد على الشكاوى المُقدمة في أسرع وقت أو يمكنكم التواصل معنا من خلال إرسال شكوتك عبر صفحتنا وترك رقم الهاتف الخاص بك وسنقوم بالتواصل معك في غضون دقائق.

مركز صيانة غسالات دايو في الرياض

نوفر لكم في مركز صيانة غسالات دايو في الرياض خبرات طويلة تلتزم بكافة المعاير والأساليب التكنولوجية للحصول على خدمة صيانة بجودة عالية، نساعدك في حل العطل أو التلف في الغسالة وإنقاذ الموقف قبل أن يتحول التلف إلى مشكلة بالغة.

احصل على تجربة تصليح رائعة حيث نوفر لعملائنا جميع الامتيازات التي تجعلهم يحصلون على خدمة مثالية وذلك بتوفير العمالة الفنية المحترفة والإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية المتوفرة في جميع فروع مراكز صيانة دايو بالمملكة.
دعنا نتعرف على أبرز الأعطال التي تتعرض لها غسالات دايو، تظهر بعض الرموز على شاشة العرض الخارجية للغسالة وكلاً منها يشير إلى مشكلة أو خلل في أداء جزء من أجزاء الغسالة وعلى سبيل المثال:

  • رمز IE وهذا يعبر عن وجود خلل في حركة دخول المياه إلى الغسالة.
  • رمز OE والذي يعبر عن وجود خلل في طرد المياه من الغسالة نتيجة وجود عائق يمنع خروج الماء.
  • رمز UE والذي يعبر عن وجود عيب أو مشكلة في اتزان حلة الغسيل أي أن كمية الملابس أكبر من سعة الحلة وقد يؤثر ذلك على دوران الغسالة.
إذا كنت تبحث عن:   مركز صيانة غسالات ال جي بمكة

رموز وأخطأ الغسالات الاتوماتيكية

  • رمز LE والذي يشير إلى وجود مشكلة في باب الغسالة تمنع غلقه أو يشير إلى وجود خطأ في الوصلات أو الكارت الإلكتروني.
  • رمز E2 الذي يشير إلى أن صمام الغسالة به مشكلة أو تلف مما يجعل الغسالة تمتلئ بالماء أكثر من الحد الطبيعي.
  • رمز E4 والذي يقوم بتنبيهك أنه يوجد مياه أسفل الغسالة بسبب التسرب من الوصلات.
  • رمز E5 والذي يشير إلى استهلاك الغسالة إلى حد أكبر من المسموح منه من الكهرباء وقد يكون السبب وجود مشكلة في الماتور.
  • رمز E8 يعبر عن وجود مشكلة أو عطل في الماتور أو في الوصلات نفسها.
  • رمز H5 والذي يشير إلى وجود عيب في حرارة المياه.
  • رمز H6 يشير إلى وجود مشكلة في سخان المياه الموجود في الغسالة.
تصليح غسالات

تصليح غسالات

مركز صيانة غسالات اريستون الرياض

يمنحك مركز صيانة غسالات اريستون الرياض قطع غيار أصلية ومعتمدة 100% والتي تضمن لكم كفاءة عمل أقوى من الأول وكأنك قمت بشراء الغسالة من جديد.

نقوم بتصليح الغسالة والوصول إلى العطل بكل سهولة دون الحاجة إلى نقل الغسالة إلى مركز الصيانة وبالتالي نوفر على العميل مصاريف النقل.

يمكنك التواصل معنا في أي وقت إذا كنت داخل أو خارج الرياض سيصل إليك فريق العمل كل ما عليك أن تفعله أن ترسل لنا موقعك وحتى يتمكن فريق العمل من الوصول إليك.

يقوم الفني بتحديد تكلفة الصيانة أولاً بعد إبلاغ العميل بأسباب العطل أو حجم المشكلة الموجودة حتى يستطيع العميل أن يحدد إذا ما كان هذا السعر يناسب إمكانيته أم لا وعليك أن تعرف عزيزي العميل بأن الفني لا يضع أسعار من تلقاء نفسك ولكنه يلتزم بقائمة الأسعار التي تضعها الشركة وفقًا لنوعية وحجم المشكلة.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات إل جي بالرياض

دعنا نتعرف على أبرز الأعطال الشائعة في غسالات اريستون :

  • رمز E1 يشير إلى وجود خلل في منسوب المياه داخل حلة الغسيل وحينها يقوم الفني بفحص الحساس ليعرف إذا ما كانت المشكلة بسيطة أو تستدعي تغيير الحساس.
  • رمز E2 والذي يشير إلى وجود عطل يمنع طرد الماء من الغسالة بشكل متزن و أول ما ينظر إليه الفني خرطوم الصرف أو المضخة وطلمبة طرد المياه.
  • رمز DE أو DE1 يشير إلى مشكلة أو عطل يمنع من غلق باب الغسالة فعليك أن تتأكد أولاً إنه لا يوجد عائق يمنع ذلك قبل أن تتواصل مع الفني، وإذا لم تجد عائقًا فإن هذا يعني إن الفني سيحتاج إلى تغيير المفصلات أو القفل.
  • رمز E4 يشير إلى عدم القدرة على سحب الماء وذلك بسبب مشكلة في الخرطوم أو صنبور الماء أو الصمام.

مركز صيانة غسالات سامسونج الرياض

خدمات على طبق من ذهب مع مركز صيانة غسالات سامسونج الرياض والذي يهتم بشكل أساسي بحل مشكلة العملاء وأعطال الغسالات بأفضل وأحدث الأساليب والوسائل التي تساعد على حل المشكلة بشكل نهائي دون أن يواجه العميل تلك المشكلة مرة أخرى.

قمنا بالعديد من خدمات الصيانة على أقصى درجة من الاتقان والجودة والتي تجعلنا دائمًا محل للثقة من جانب الكثير من العملاء أو الاختيار الأول، بالإضافة إلى تجهيز جميع فروع مراكز الصيانة بأحدث المعدات التي تجعل عملية الصيانة لا تستغرق أكثر من 150 دقيقة.

الكفاءة والاحترافية عنوان لكل من يعمل بمركز صيانة غسالات سامسونج بدايةً من أصغر فني وحتى أكبر مهندس صيانة فمهما كان حجم العطل أو التلف فإن فريق العمل جاهزة ومُدرب على أعلى مستوى وهذا ما يجعلنا دائمًا على قمة جميع مراكز الصيانة الأخرى.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات دايو بجدة

تصليح غسالات اتوماتيك

نعد المركز الأول والأشهر في تصليح غسالات اتوماتيك جميع العلامات التجارية سامسونج/ LG/ اريستون/ دايو/ كريازي/ توشيبا/ وايت بوينت وغيرها ومهما بلغ حجم العطل أو المشكلة فإننا قادرون تمامًا على توفير حلول فعالة تخلصكم من العطل بشكل نهائي.

نقدم خدمة التصليح الفوري وفي المنزل على أكمل وجه والوصول إلى العطل بكل سهولة ولم نصل إلى ذلك بين ليلة وضحاها ولكن استطعنا الوصول بالكوادر المهنية الخاصة بنا إلى أكبر قدر من الاحترافية والتميز بفضل الدورات التدريبية القاسية لضمان حصولك على خدمة صيانة بأكثر مما كنت تتوقع.

محل تصليح غسالات

قم بالتواصل مع أفضل محل تصليح غسالات بالرياض والذي يوفر لكم جميع قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج لإعادة تشغيل الغسالة بنفس الكفاءة التي كانت تعمل بها وكأنك قمت بشرائها من جديد، الأمر ليس مجرد معدات مستخدمة ولكن الأمر يعتمد على كفاءة وأساليب متطورة بذلنا فيها أقصى جهد ممكن حتى تمكنا من تحقيق سمعة طيبة وأصبح الجميع يشهد لنا بالتميز والاحترافية.

فني صيانة غسالات اتوماتيك

نقدم لكم أفضل فني صيانة غسالات اتوماتيك والذي يتميز بالمصداقية والكفاءة في العمل مع الخبرة الطويلة والمهارة في إصلاح أعطال جميع موديلات غسالات الاتوماتيك بأحدث الأساليب والمعدات والإمكانيات.

الالتزام التام بالمواعيد وبدقة حرصًا على توفير وقت العميل وعدم إهداره في الانتظار، يتمكن الفني من الوصول إليكم في أي مكان فقط كل ما عليك أن تتواصل معه وسيقوم بتحديد موقعك وسيصل إليك في أسرع وقت.

شركة صيانة غسالات بالرياض


نعتمد في شركة صيانة غسالات بالرياض على أحدث الأساليب وأمهر الكوادر البشرية التي تقدم لكم دائمًا خدمة ممتازة ومثالية لن تحصل عليها في تعاملك مع أي شركة أخرى، جميع الفنيين الموجودين لدينا مُدربين على التعامل بأسلوب محترف مع جميع أعطال الغسالات سواء كان موديل الغسالة قديم أو الموديلات الحديثة.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات اتوماتيكية بسيهات

شهادة وآراء عملائنا السابقين شجعتنا دائمًا على التطوير والوصول إلى مستوى رفيع في شكل خدمة الصيانة المُقدمة إليكم، والأمر لا ينتهي فقط عند خدمة الصيانة بل يتواصل مسئول خدمة العملاء بشكل دوري مع العميل للتأكد من نجاح الخدمة والأداء الفني الجيد وعدم وجود أي مشكلة.

شركة تصليح غسالات بالمنزل بالرياض

هذه ليست مجرد دعاية ولكننا بالفعل أفضل شركة تصليح غسالات بالمنزل بالرياض ونوفر على العميل مصاريف النقل أو تعرض الغسالة للكسر أو التجريح أثناء نقلها إلى مركز الصيانة، نساعدك على حل المشكلة وبشكل نهائي وأنت في منزلك مطمئن ومرتاح البال ويمكنك توجيه أي ملاحظة أو الاستفسار عن أي شيء أثناء قيام الفنيين بالخدمة فلك كامل الحق أن تعرف حجم المشكلة وعدد القطع التالفة وبعد الانتهاء من الخدمة يقوم الفني بتسليمك شهادة ضمان على قطع الغيار التي قمنا بتركيبها ولم يتم استلام المبلغ إلا بعد تجربة الغسالة أكثر من مرة أمام العميل وإعطائه كافة النصائح والإرشادات حول طريقة التشغيل.

محل تصليح غسالات

محل تصليح غسالات

ما الفرق بين الغسالة فول اتوماتيك وفوق اتوماتيك ؟


تجد معظم السيدات حيرة عند شراء الغسالة وتبدأ في المقارنة بين مميزات وعيوب النوعين، البعض يفضل التحميل العلوي والبعض الآخر يفضل التحميل الأمامي من الآن لا داعي للحيرة لأنك ستجد كافة المعلومات والإجابات التي تحتاجها لكي تحسم قرارك وتتعرف على الأفضل والمناسب لاحتياجاتك.

الأفضل في النوعين من حيث تنظيف الملابس
برأي الكثير من الخبراء وبمزيد من التجارب التي أجريت على النوعين وُجد أن الغسالة الفول اتوماتيك هي الأكثر فاعلية في تنظيف الملابس.

تحتاج الغسالات الفول اتوماتيك مسحوق معين واختيار البرنامج المناسب حتى تتم عملية التنظيف بشكل مُرضي كما ترغب وأكثر.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات دايو بالاحساء

الأفضل في إخراج ووضع الملابس
الغسالة الفول اتوماتيك هي الأكثر راحة عند وضع أو إخراج الملابس وتحديدًا لربات البيوت التي تعاني من آلام في المفاصل أو الظهر وذلك لان فتحة الغسالة من الأعلى وهذا يوفر عليك مشقة بدلاً من الانحناء على ركبتيك.

الأفضل في توفير استهلاك المياه
الغسالة الفول اتوماتيك تستهلك كمية أقل من المياه في الشطف والغسيل بالمقارنة بالغسالة الفوق اتوماتيك حيث تستهلك في الغسلة الواحدة من 60 إلى 80 لترًا من المياه، بينما تستهلك الغسالة الفوق اتوماتيك في الغسلة الواحدة من 120 إلى 160 لترًا من المياه وبذلك تكون الغسالة الفول اتوماتيك هي الأفضل في كمية المياه المستهلكة.

الأفضل في سرعة غسيل الملابس

تعد الغسالة الفوق اتوماتيك هي الأسرع من حيث التوقيت ولكن ذلك يعتمد على كمية الملابس الموضوعة واختيار البرنامج ونسبة الاتساخ .

هناك أيضًا برامج متوفرة في الغسالات الفوق اتوماتيك مخصصة لتنظيف الملابس اليومية وتستغرق وقت من 15 إلى 30 دقيقة.

أما الغسالة الفول اتوماتيك فهي تستغرق وقت حوالي 50 دقيقة في دورة الغسيل أما الغسالة الفوق اتوماتيك أقصى وقت للدروة 30 دقيقة.

الأفضل من حيث استهلاك الكهرباء
يتوقف استهلاك الطاقة حسب البرنامج الذي تقوم باختياره ودرجة حرارة المياه وكمية الملابس التي قمت بوضعها ورغم ذلك وبشهادة الخبراء وبالتجربة وجد أن الغسالة الفول اتوماتيك هي الأفضل من حيث استهلاك الطاقة بالمقارنة بالغسالة الفوق اتوماتيك، يرتبط توفير الطاقة بسرعة الدوران، سرعة الدوران في الغسالة الفول اتوماتيك أسرع من الغسالة الفوق اتوماتيك.

إمكانية إضافة غسيل في منتصف الغسلة
تتميز الغسالة الفوق اتوماتيك بإمكانية إضافة الملابس في منتصف الدورة وذلك على عكس الغسالة الفول اتوماتيك حيث لا يمكنك فتح بابها أثناء التشغيل وذلك لأن بابها أمامي فذلك سيؤدي إلى خروج الماء من الغسيل على خلاف الغسالة ذات الفتح العلوي ولكن عليك أن تتأكد أولاً بأن القطعة التي قمت بإضافتها لا يخرج منها صبغة حتى لا تؤدي إلى تغير لون الملابس الأخرى.

إذا كنت تبحث عن:   صيانة غسالات صحون بجازان

تكون رائحة كريهة في الغسالة

من النادر أن تخرج رائحة كريهة من الغسالة العلوية ” الفوق اتوماتيك ” وذلك بخلاف الغسالة الفول اتوماتيك التي تحتاج إلى مسح وتنظيف كاوتش الباب بصفة مستمرة وذلك لأن البعض من ماء الغسيل قد يتراكم في الكاوتش ويسبب ظهور العفن وتكون رائحة كريهة فلابد من مسح الكاوتش بعد كل غسلة.

استهلاك المسحوق في النوعين
الغسالات الفول اتوماتيك هي الأقل في استهلاك كمية المسحوق وذلك لأنها تستهلك كمية أقل من المياه.

الصوت الصادر من كلا النوعين
إذا كنت تبحث عن غسالة لا تصدر صوتًا مزعجًا فإن اختيار الغسالة الفول اتوماتيك سيكون صحيح مائة بالمائة فهي الأكثر هدوئًا من الغسالات الفوق اتوماتيك وذلك لان معظم الأنواع والإصدارات الحديثة من الغسالات الفول اتوماتيك مزودة بحلة مضادة للاهتزاز.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

الاسئلة الشائعة

تعليقات (1)

1تعليقات
  • Muhamad ahmad
    منذ 3 سنوات
    رد

    Good

ذات صلة

صيانة غسالات اريستون بالرياض
صيانة غسالات ميتاج بالرياض
صيانة غسالات ويرلبول بالرياض
تصليح غسالات بالمدينة المنورة
صيانة غسالة صحون اريستون بالرياض
صيانة غسالات سامسونج بالرياض
صيانة غسالات إل جي بالرياض
صيانة غسالات دايو بالاحساء
تصليح غسالات اطباق بجدة
تصليح غسالات اطباق بالرياض
صيانة غسالات بالدمام
شركة تصليح الغسالات بالأحساء
تحميل المزيد